منتديات توات العربية العالمية

العودة منتديات توات العربية العالمية > قسم الأنترنيت و المنتديات والمواقع > تقنيات تطوير المنتديات والمواقع

الملاحظات


www.storegoo.com


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم01-06-2021, 12:45 PMرقم المشاركة : 1
samerkamel
:: عضو فعال ::

الصورة الرمزية samerkamel






علم الدولة

المستوى :

الحياة/ 4684 / 4684

النشاط 33257 / 82940
المؤشر 92%

samerkamel غير متواجد حالياً


samerkamel


افتراضياحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا الكشف عن الذهب



ديب هانتر برو لكل من يبحث عن اجهزة كشف الذهب في السعودية هذا المقال مخصص لك ، سنتحدث عن جهاز ديب هانتر برو و هو جهاز كشف الذهب و المعادن و الكهوف ، جهاز يجمع بين البحث السطحي والعميق في نفس الوقت وهو احدث ما توصلت اليه تكنولوجيا الكشف عن الذهب والمعادن التصوير والمباشر و الذي يكشف عن عمق 5 متر مما يحعله خيار مميز ما بين اجهزة كشف الذهب في المملكة العربية السعودية.


احدث توصلت


الشركة المصنعة: NOKTA | MAKRO صنع في : تركيا عمق البحث الأقصى: 5 م
ما يكشف عنه الجهاز: الذهب و المعادن و الكهوف
انظمة الجهاز: نظام صوتي و تحليل طيفي


احدث توصلت


تقنية غير مسبوقة
كما سبق و اسلفنا جهاز ديب هانتر برو هو جهاز كشف الذهب الاول في السعودية ، و يعود ذلك حتما الى الجمع بين القدرة على تحديد مواقع الكنوز العميقة والفراغات والعملات الفردية في جهاز واحد. و يتميز ايضا بالقدرة على تحديد موقع كل من القطع النقدية الفردية والكنوز الكبيرة على أعماق شديدة. و ايضا جهاز ديب هانتر Deephunter للكشف عن المعادن يحتوي على وضع تشغيل بدون الحركة ووضع تشغيل خلال الحركة لذلك عند الحصول عليه سيبدو كأنك اقتنيت جهازين للكشف عن المعادن في جهاز واحد ، و ذلك من خلال التبديل في أسلوب الكشف الذي ترغب به بمجرد لمسة زر واحدة. و لديك ايضا الخيار في تحديد وضع التشغيل المناسب لك ، فيتوفر في الجهاز : وضع التشغيل 1 الذي يمثل وضع التشغيل القوي العميق الذي يسعى لتحديد مواقع الكنوز من المعادن الثمينة، والفراغات والفجوات في الأرض مع تحليل كامل بالصور الملونة ثلاثية الأبعاد. أو وضع التشغيل 2 و االذي سنشرح عنه في السطور القادمة . وثمة ايضا وضع تشغيل سريع لتحديد موقع الأهداف الفردية وشذرات الذهب على عمق مذهل مع التمييز الكامل وتحديد نغمة الصوت التي تريد ، و من الجدير بالذكر انه قد تم تصميم الجهاز خصيصا للكشف عن الكنوز على سطح ووسط التربة وعلى نطاق استكشاف عميق.




وضع التشغيل 1 لجهاز الكشف
• إن وضع التشغيل بدون الحركة للكشف عن الكنوز العميقة قادر على الكشف عن كل من المعادن الثمينة و الفراغات بجودة مميزة . فقط قم بتوصيل الملف (الكاشف) T44 القياسي، وسوف تبدأ بسرعة في اكتشاف كنوز مخبأة في اي منطقة حتى و لو خضعت للتنقيب سابقا باستخدام أجهزة كشف أخرى! يقيس هذا الملف (الكاشف) من غير الحركة مدى عمق يبلغ 36 x 44 سم. و اذا كنت تريد الوصول إلى عمق اكبر، فما عليك الا توصيل الملف T100 الأكبر، وسوف تصبح قادر على الكشف عن أهداف أكبر مدفونة على عمق قد لا تتخيله . يقيس هذا الملف (الكاشف) عمق يصل الى 60 x 100 سم، حيث تم تصميم وضع التشغيل 1 ليكون في المقام الاول سهل الاستخدام. وتعتبر واجهة الجهاز بديهية بسيطة يمكن ان يفهمها اي مستكشف ، سواء كان من الهواة أو المحترفين . وتظهر الشاشة الملونة لجهاز دييب هانتر Deephunter للكشف عن المعادن لك التمثيل المرئي لإشارة الهدف مع تحليل متطور باستخدام صورة ثلاثية الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك، سوف ترى نوع المعدن والعمق وحجم الهدف الذي قمت بالكشف عنه قبل الحفر لاستخراجه!
اما الميزة الاكثر أهمية لهذا النظام هو انه يمكنك رؤية العرض ثلاثي الأبعاد والتعرف على المعادن من التقرير الواضح على الشاشة الذي سوف تحصل عليه بعد الكشف عن الهدف. و من خلال الكشف المثالي عن المعادن ، يصنف الجهاز المعادن المكتشفة في واحدة من أربع مجموعات مختلفة: 1. ذهب 2. معادن ثمينة 3. معادن غير ثمينة 4. مواد صلبة .
كشف الفراغ
• إلى جانب الكشف بدقة وتحديد المعادن، يمكن للجهاز أيضا تحديد موقع هياكل تحت الأرض مثل الكهوف والتجاويف والمستودعات والأنفاق والملاجئ والمقابر - كل هذا من خلال الصور و الرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد. كما يمكن تحديد المعادن داخل هذه الهياكل تحت الأرض ، أليس هذا رائعا ؟!


وضع تشغيل 2 لجهاز الكشف
تستطيع ضبط الجهاز على التشغيل للاسترداد السريع و ذلك للبحث عن العملات الفردية والذهب والأهداف الصغيرة في عمق استثنائي مع تحديد صوتي للهدف. في وضع التشغيل هذا، وباستخدام الملف (الكاشف) C32 ذو الحركة القياسية (26 x 32 سم)، يمكنك و بسهولة شديدة اكتشاف العملات الفريدة والمجوهرات والذهب والأشياء الصغيرة الأخرى الموجودة في أعماق لا يمكن الوصول إليها باستخدام أجهزة الكشف الأخرى. قم بإضافة الملف C47 الاختياري (39 x 47 سم)، وسوف تكون قادرا ايضا على الوصول إلى الأجسام الكبيرة على عمق أكبر، كما هو الحال في وضع التشغيل 1. يعتبر هذا النظام سهل الاستخدام، ويحدد المعادن على عمق كبير. و يتم تنبيه المستخدم إلى نوع المعدن من خلال ثلاثة أصوات مختلفة. والآن يمكنك الاستماع فقط لتحديد ما إذا كان الهدف من الذهب أو من المعادن الثمينة أو غير الثمينة.


Expert Detector
www.expertdetector.com
00905061019090 - 00905350336388




المواضيع المتشابهه:


hp]e lh j,wgj hgdi j;k,g,[dh hg;at uk hg`if





رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع‎
رابط مباشر للموضوع : 
كود BB للمنتديات :  
كود HTML : 
طباعة الموضوع طباعة الموضوعإشترك في الموضوع إشترك في الموضوعإرسل الموضوع لصديق إرسل الموضوع لصديق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap

:: خريطة المنتدى - Site Map ::

تحميل جميع البرامج - مشاهدة صور و شروحات في منتديات توات بدون تسجيل


الساعة الآن 05:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لـtawwat Powered by vBulletin ® مننديات توات حقوق الطبع والنشر© 2011 - 2010