منتديات توات العربية العالمية

العودة منتديات توات العربية العالمية > منتديات الترفيه > النكت

الملاحظات


ضع اعلانك هنا


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم02-10-2011, 09:02 PMرقم المشاركة : 1
المشاغب
المشرف العام

الصورة الرمزية المشاغب






علم الدولة

المستوى :

الحياة/ 0 / 635

النشاط 290 / 13512
المؤشر 41%

المشاغب غير متواجد حالياً


المشاغب


متعةقل للدجاجة أني لست حبة شعير !!!

هذه النكتة جميلة و رائعة ان شاء الله تنال اعجابكم وتقديركم اخواني
وبناء عليها خرج المثل الشعبي القائل
¤ أنا مقتنع أني لست حبة شعير ، ولكن من يقنع الدجاجة بذلك ¤

زعموا أن رجلا قد أحس أنه حبة شعير
ودائما اذا وجد دجاجة هرب خوفا منها لانه يعتقد انها ستأكله
واجتمع عليه الأطباء النفسانيين يحاولون إقناعه أنه انسان وليس حبة شعير
الأطباء : لماذا تهرب من الدجاجة وأنت أكبر منها ؟
الرجل : لأنها ستلحقني اذا رأتني


الأطباء : أنت إنسان ، ولست حبة شعير ! كيف ترى نفسك حبة شعير ؟؟
الرجل :
أنا مقتنع أني لست حبة شعير ، ولكن من يقنع الدجاجة بذلك !!!!!

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
للدجاجة شعير للدجاجة شعيرللدجاجة شعير للدجاجة شعيرللدجاجة شعير للدجاجة شعيرللدجاجة شعير للدجاجة شعيرللدجاجة شعير للدجاجة شعير


المواضيع المتشابهه:


rg gg][h[m Hkd gsj pfm audv !!! hg][h[m wydv





رد مع اقتباس

قديم02-10-2011, 10:43 PMرقم المشاركة : 2
زمن الإنكسار
المشرف العام

الصورة الرمزية زمن الإنكسار







علم الدولة

المستوى :

الحياة/ 0 / 506

النشاط 177 / 10596
المؤشر 27%

زمن الإنكسار غير متواجد حالياً


افتراضيرد: قل للدجاجة أني لست حبة شعير !!!

هههههههههههههه



أتوقع انه يعاني من مرض عقلي

هههه

شكرا اخي المشاغب

.






رد مع اقتباس
قديم02-11-2011, 11:34 AMرقم المشاركة : 3
المشاغب
المشرف العام

الصورة الرمزية المشاغب






علم الدولة

المستوى :

الحياة/ 0 / 635

النشاط 290 / 13512
المؤشر 41%

المشاغب غير متواجد حالياً


المشاغب


افتراضيرد: قل للدجاجة أني لست حبة شعير !!!

ههههههههه
صحيح

شكرا للمرور





رد مع اقتباس
قديم02-18-2011, 07:19 PMرقم المشاركة : 4
messi 47
نائب المدير

الصورة الرمزية messi 47







علم الدولة

المستوى :

الحياة/ 0 / 647

النشاط 302 / 13840
المؤشر 88%

messi 47 غير متواجد حالياً


افتراضيرد: قل للدجاجة أني لست حبة شعير !!!

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ما أحلاها
أشكرك يا أخي.





رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الدجاجة, صغير

أدوات الموضوع‎
رابط مباشر للموضوع : 
كود BB للمنتديات :  
كود HTML : 
طباعة الموضوع طباعة الموضوعإشترك في الموضوع إشترك في الموضوعإرسل الموضوع لصديق إرسل الموضوع لصديق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap

:: خريطة المنتدى - Site Map ::

تحميل جميع البرامج - مشاهدة صور و شروحات في منتديات توات بدون تسجيل


الساعة الآن 04:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لـtawwat Powered by vBulletin ® مننديات توات حقوق الطبع والنشر© 2011 - 2010