منتديات توات العربية العالمية

العودة منتديات توات العربية العالمية > الأقــســـام الــعـــامــة > القسم العام

الملاحظات


www.storegoo.com


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم11-06-2019, 03:06 PMرقم المشاركة : 1
اسامة الازعر
:: عضو مميز ::

الصورة الرمزية اسامة الازعر






علم الدولة

المستوى :

الحياة/ 0 / 379

النشاط 99 / 3201
المؤشر 17%

اسامة الازعر غير متواجد حالياً


اسامة الازعر


افتراضيمجموعة كبيرة من صور PNG الشفافة

مجموعة كبيرة من صور PNG الشفافة
نحن محاطون بالصور ، بغض النظر اين نذهب. يتطلب تقريبًا كل نوع من المشاريع التي نعمل عليها استخدام الصور من أجل تعزيز جاذبيتها. ولكن لماذا هي مهمة جدا؟ ولماذا من المهم للغاية استخدام صور png الشفافة فقط؟ هنا ، نقدم لك الأسباب التي تجعل من الضروري الحصول على مجموعة جيدة من صور png الشفافة عالية الجودة جاهزة للعمل وكيف يمكنك الحصول عليها بسهولة.

أنت تعرف بالفعل أن الصور الجذابة مفيدة للغاية لجذب الانظار. سواء كانت نشرة إعلانية أو عرضًا تقديميًا أو موقعًا على الويب ، ما لم تستخدم الصور المناسبة ، فإنها ببساطة لن تبدو جيدة. من المهم أن تكون هذه الصور متعددة الاستخدامات وأن تتمتع بجودة فائقة عند استخدامها.

مجموعة كبيرة

إذا كنت تنوي التأكد من أن الجمهور يظل مركزًا على نقطة معينة ، فاستخدم صور png الشفافة ، والتي تعد اختيارًا ممتازًا. يمكنك زيارة موقع pngjoy.com ، الذي يحتوي على مجموعة هائلة من صور png الشفافة عالية الجودة لتختار منها ، بناءً على متطلباتك. عادةً ما يكون للصور الشفافة خلفيات تشبه الصورة الفارغة ، والتي يمكن استخدامها لجذب انتباه المشاهدين نحو النقطة المرغوبة. بهذه الطريقة ، يمكنك إطلاق جهودك الإبداعية والحصول على النتائج المرجوة بسهولة. يمكنك إضافة تأثيرات بصرية جذابة عن طريق التغيير والتبديل في مختلف الألوان وتدرجات الشفافية. يمكنك أيضًا تخصيص تصميم الصور ، بناءً على تفضيلاتك ورؤيتك الخاصة. صور png الشفافة تكون خيارًا أفضل مقارنة بالصور العادية نظرًا لأن لديها خلفيات واضحة وشفافة.

مجموعة كبيرة



كيفية استخدام صور PNG الشفافة؟

حسنًا ، يمكن أن يساعدك Pngjoy على تحويل رؤيتك الواقع. يمكن استخدام هذه الصور لأغراض متعددة. تخيل مشروع حيث يجب عليك دمج المحتوى المكتوب مع صورة. في معظم الحالات ، قد لا تحتوي الصور على مساحة بيضاء أو واضحة كافية لوضع النص بشكل صحيح. ومع ذلك ، عند تحديد صورة png شفافة ، ستكون هناك مساحة كافية لوضع محتوى نصي. وبهذه الطريقة ، ستكون قادرًا على تداخل محتوى النص على الصور دون الحاجة إلى التنازل عن المخرجات النهائية. باستخدام صورة png شفافة ، يمكنك الحفاظ على وضوح الصورة الأصلية ودرجة سطوعها بطريقة تجعل محتوى النص مرئيًا وسهل الفهم أيضًا ، دون أي نوع من التداخل.
صورة العلم الأمريكي بابوا نيو غينيا https://www.pngjoy.com/freepng/american-flag/

Pngjoy لديه نموذج عمل سهل الاستخدام. بفضل هذا ، يمكنك تنزيل واستخدام جميع الصور والموارد المتاحة على pngjoy مجانًا تمامًا. بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام الصور التي تريدها دون كسر ميزانيتك. ومع ذلك ، فإن الشرط الوحيد هو أنك تحتاج إلى ذكر المالك الأصلي لأي صورة تستخدمها من Pngjoy في مشروعك. مع وضع ذلك في الاعتبار ، نوصي بشدة باستخدام مجموعتنا المنسقة من صور png الشفافة المتميزة المتوفرة في pngjoy. ما عليك سوى استكشاف جميع خياراتك وتحديد الصور التي يمكن أن تساعدك في التحول إلى مصمم ماهر وموهوب ، بغض النظر عن نوع المشروع الذي تتعامل معه حاليًا.


المواضيع المتشابهه:


l[l,um ;fdvm lk w,v PNG hgathtm





رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع‎
رابط مباشر للموضوع : 
كود BB للمنتديات :  
كود HTML : 
طباعة الموضوع طباعة الموضوعإشترك في الموضوع إشترك في الموضوعإرسل الموضوع لصديق إرسل الموضوع لصديق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap

:: خريطة المنتدى - Site Map ::

تحميل جميع البرامج - مشاهدة صور و شروحات في منتديات توات بدون تسجيل


الساعة الآن 10:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لـtawwat Powered by vBulletin ® مننديات توات حقوق الطبع والنشر© 2011 - 2010