منتديات توات العربية العالمية

العودة منتديات توات العربية العالمية > قسم الأنترنيت و المنتديات والمواقع > تقنيات تطوير المنتديات والمواقع

الملاحظات


www.storegoo.com


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم04-05-2020, 09:48 PMرقم المشاركة : 1
جنى ميرو
:: عضو نشيط ::

الصورة الرمزية جنى ميرو






علم الدولة

المستوى :

الحياة/ 0 / 89

النشاط 11 / 746
المؤشر 59%

جنى ميرو غير متواجد حالياً


جنى ميرو


افتراضيشركه تنظيف منازل بالرياض

طرق تنظيف الكنب بالرياض


شركه تنظيف

شركة الاوائل افضل شركة تنظيف كنب بالرياض توضح ان تنظيف الكنب أمر حساس ومتعب ومرهق ، فيجب التخلص من البقع والأتربة والأوساخ التى بالكنب : يمكن التنظيف الكنب بقطعة قماش مبللة بالقليل من الماء ومسح إطار وزخاف الكنب الخشبية بحذر ولا تترك أثر التراب ، ويمكن أستبدال الماء بمنظف بالملمع الخشب .
https://awalclean.com/شركة-تنظيف-كنب-بالرياض/
ويمكن سحب التراب من على الكنب العالق بين الحواف والأطراف بأستخدام مكنسة كهربائية. لتنظيف الكنب خلط نصف كوب ماء ونصف كوب خل وخلطهم جيد ، ثم يغمس قطعة قماش قطنية بالخليط وعصريها ثم مسح الكنب بأكمله بها ، ولتخلص من أثر الخل وغسل الكنب بالماء والصابون السائل وبعد ذلك تجفيفه بقطعة قماش جافة .
ويمكن أستخدام ملمع الزجاج فى تنظيف الكنب برش الملمع الزجاج على الكنبة ثم بسرعة وقوة يفرك بقطعة قماش قطنية ، ومع محلول الماء والكحول للتخلص من العفن وأستخدام مثبت الشعر للتخلص من البقع الصعبة ، ومادة الكحول للتخلص من بقع الحبر ، وأستخدام البكينج بورد للدهون والشحوم التى توجد الكنب ويستخدم الليمون للبقع الداكنة ، وأزالة بقع العلكة بالثلج ثم الكشط بسكين .
شركة تنظيف بالرياض الاوائل توضخ انه يكون الكنب جيد دائما يجب التنظيف الكنب بشكل دورى منتظم أمر مهم جدا ويقلل الجهد الكبير فى التنظيف ويساعد على عدم تراكم الأوساخ ، لايمكن أستخدام المواد الكيميائية المبيضة حتى لا تسبب فى تشويه وتغير نسيج الكنب ، ويجب التخلص من أى بقعة بسرعة حال حدوثها أسهل بكثير من تنظيفها لأحقا . مسح الأتربة أولا بأول من الكنب يمنع تشكل طبقة كبيرة ، وإزالة التربة قبل البدأ فى التنظيف سواء على النسيج أو البرايز الخشبية .
https://awalclean.com/cleaning-company-in-riyadh/
وتعريض الكنب لأشعة الشمس بصورة متكررة قد تغير لونه ، وعرض الكنب للهواء ليجف بعد تجفيفه بقطعة قماش قطنية ، لإعطاء الكنب رائحة عطرة ومنعشة بعد عملية التنظيف أو اثناء التنظيف يمكن وضع عطر فى بخاخه الخاصة بالكنب ويتم رشه على الكنب وفرك الكنب بقوة وبسرعة بقطعة قطنية بذلك تكون رائحة الكنب مميزة ومنعشة .
شركه تنظيف بالرياض لتنظيف البقع التى توجد على الكنب ومنها بقع الحبر : وبقع الحبر قوى يوضع كمية من الكحول على قطعة من القطن وضعيها على بقعة الحبر وغيرى القطنة إذا تغيرت لونها حتى تزول بقعة الحبر ثم ينظف الكنبة ، ولتخلص من البقع المستعصية يمكن أستخدام مثبت الشعر لأزالة البقع ، وبقع طلاء الأظافر أزالتها بإستخدام الأسيتون (مزيل طلاء الأظافر) ، أم البقع الدهون التى تتكون من الزيوت والشحوم أزالتها بالبيكينج بودر ويعمل على إمتصاص الدهون من الأقمشة وإزالتها .


شركه تنظيف


شركه تنظيف منازل بالرياض
والتخلص من العفن المتواجد فى الكنب يمكن خلط مقدار من الماء مع الكحول و وضعة فى بخاخة و رشه على الكنب وفرك الكنب بقوة وبسرعة ثم تنظيف الكنب عاديا .
ويستخدم معجون الحلاقة لأزالة البقع بوضع كميه قليلة على مكان البقع وإتركيها خمس دقائق ثم بلل قطعة من القماشة ومسح المعجون عن قماش الكنب مع الفرك بقوة وستختفى البقع وإذا لم تختفى يمكن أعادة العملية مرة أخرى .
شركة تنظيف منازل بالرياض توضخ انه لأزالة البقع والتنظيف الكنب عمل خليط من الخل مع أى منظف جل ونصف كوب من البيكينج صودا وقطعة قماش الخشن أو ليفة لا تضر أنسجة الكنب ، وإزالة البقع وفركها ،وللعناية الخاصة يمكن إستبدال البيكينج صودا بكوب من الخل بفوطة مبللة بالماء ثم تعصر جيدا ويتم تنظيف الكنب ويمكن تكرار العملية بالقماش المبلل حتى تكونه القماشة نظافة ثم مسحها بقطعة قماش جافة وتترك لتجف .



المواضيع المتشابهه:


av;i jk/dt lkh.g fhgvdhq





رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع‎
رابط مباشر للموضوع : 
كود BB للمنتديات :  
كود HTML : 
طباعة الموضوع طباعة الموضوعإشترك في الموضوع إشترك في الموضوعإرسل الموضوع لصديق إرسل الموضوع لصديق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap

:: خريطة المنتدى - Site Map ::

تحميل جميع البرامج - مشاهدة صور و شروحات في منتديات توات بدون تسجيل


الساعة الآن 01:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لـtawwat Powered by vBulletin ® مننديات توات حقوق الطبع والنشر© 2011 - 2010