منتديات توات العربية العالمية

العودة منتديات توات العربية العالمية > قسم الأنترنيت و المنتديات والمواقع > تقنيات تطوير المنتديات والمواقع

الملاحظات


www.storegoo.com


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم03-27-2020, 04:47 PMرقم المشاركة : 1
samerkamel
:: عضو فعال ::

الصورة الرمزية samerkamel






علم الدولة

المستوى :

الحياة/ 4655 / 4655

النشاط 32476 / 56986
المؤشر 15%

samerkamel غير متواجد حالياً


samerkamel


افتراضي12 طعام للأكل لخفض الكولسترول

12 طعام للأكل لخفض الكولسترول



أكثر من 100 مليون شخص في الولايات المتحدة وحدها لديهم مستويات مرتفعة ومرتفعة بشكل خطير من الكوليسترول. وأكثر من ثلث هؤلاء الناس معرضون لخطر الإصابة بأمراض القلب نتيجة لذلك. نظرًا لأن مرض القلب هو القاتل الرئيسي في العالم ، فقد ترغب في معرفة SECRET لتقليل مخاطرك حتى تتمكن من العيش حياة طويلة وسعيدة.



فيما يلي 12 أطعمة لتناول الطعام لخفض الكولسترول. رقم 10 بالتأكيد سوف تبتسم من الأذن إلى الأذن!
أكثر من 100 مليون شخص في الولايات المتحدة وحدها لديهم مستويات مرتفعة ومرتفعة بشكل خطير من الكوليسترول. وأكثر من ثلث هؤلاء الناس معرضون لخطر الإصابة بأمراض القلب نتيجة لذلك. نظرًا لأن مرض القلب هو القاتل الرئيسي في العالم ، فقد ترغب في معرفة SECRET لتقليل مخاطرك حتى تتمكن من العيش حياة طويلة وسعيدة.



فيما يلي 12 أطعمة لتناول الطعام لخفض الكولسترول. رقم 10 بالتأكيد سوف تبتسم من الأذن إلى الأذن!



2. الباذنجان
يمكن أن يكون الباذنجان عادةً واحدة من تلك الخضروات التي تنظر إليها بشكل جانبي في متجر البقالة ، لست متأكدًا تمامًا من ما يمكنك فعله بها. ومع ذلك ، مع القليل من البحث ، قد تجد أنه يصبح الخضروات المفضلة لديك في أي وقت من الأوقات. يمكنك تحميصها واستخدام الدواخل مع صلصة معكرونة لذيذة ، أو حتى قليها قليلاً (بزيت صحي ، بالطبع!).



أفضل جزء عن الباذنجان ، مع ذلك ، أنها جيدة جدًا لجسمك أيضًا. يمكن أن تخفض نسبة الكوليسترول في الدم في حين أن يكون بديلاً للحوم استثنائية. لازانيا الباذنجان ، أي شخص؟






3. فول الصويا
عندما ترغب في خفض البروتينات الدهنية المنخفضة الكثافة ، والمعروفة أيضًا باسم كوليسترول LDL ، يمكن أن يساعد فول الصويا. بالطبع ، لست بحاجة إلى تناولها كما هي.



بدلاً من ذلك ، يمكنك تناول التوفو وحليب الصويا أيضًا. يكفي تناول 25 جرامًا فقط من حليب الصويا أو التوفو يوميًا لتخفيض نسبة الكوليسترول المنخفض الكثافة بنسبة ستة بالمائة.



4. الفاكهة
وفقًا للتوصيات الصحية الوطنية ، يجب أن يستهلك الشخص العادي حوالي 400 جرام من الفاكهة يوميًا للاستفادة من الفيتامينات والمواد المغذية التي يقدمونها.



ومع ذلك ، فإن السر غير المعروف هو أن الفاكهة تقدم أكثر من مجرد تقديم محتوى غذائي مهم وتلبية الجوع والعطش. إذا كنت تأكل ثمار الحمضيات وحتى التفاح ، فإنك تستفيد أيضًا من مادة تُعرف باسم "البكتين". البكتين هو الألياف القابلة للذوبان والتي يمكن أن تساعد في خفض مستويات الكوليسترول في الدم.



5. الشوفان
إذا كنت تريد أن تبدأ رحلتك إلى صحة أفضل في الجزء العلوي من القدم ، فقم بإدراج دقيق الشوفان في نظامك الغذائي. عندما تستيقظ في الصباح ، تناول وعاء من دقيق الشوفان مع قطعة من الفاكهة.



الإفطار هو بلا شك أهم وجبة في اليوم ، ولكن بصرف النظر عن إشباع جوعك في الصباح الباكر ، فإن دقيق الشوفان له فوائد أخرى أيضًا. نظرًا للألياف القابلة للذوبان بداخلها ، يمكن أن يكون لها أيضًا تأثير كبير على مستويات الكوليسترول في الدم لديك - فهو مثالي إذا كنت تحاول خفض مستوى البروتين الدهني المنخفض الكثافة.



6. المكسرات
تعتبر المكسرات جزءًا مفيدًا من نظام غذائي لأي شخص - إلا عندما يتم تغطيتها بالشوكولاتة. عندما يحين الوقت لإجراء تحسينات على صحتك ، تأكد من إضافة الفول السوداني والجوز واللوز إلى عربة التسوق الخاصة بك.



ليس فقط أنها وجبة خفيفة ممتازة لكبح جماح الرغبة الشديدة في تناول الكربوهيدرات ، ولكنها تساعد أيضًا على خفض نسبة الكوليسترول في الدم أيضًا. في الواقع ، يمكنك تقليل LDL بنسبة تصل إلى خمسة بالمائة.



7. الفول


تكمن المشكلة في العديد من خيارات الطعام في السوق في أنه بمجرد تناولها ، ما زلت جائعًا. نتيجة لذلك ، يمثل الإفراط في تناول الطعام مشكلة كبيرة في مجتمعنا. إذا كنت ترغب في تجنب نمو محيط الخصر لديك أكثر من ذلك ولكنك لا تزال ترغب في إرضاء جوعك ، فابحث عن علبة حبوب.



حبوب الكلى والعدس ، وجميع أنواع الفاصوليا وضع علامة في كل الصناديق لخفض الكولسترول. والأكثر من ذلك ، أنها تتميز بمداخن من الألياف القابلة للذوبان والتي لا يحصل عامة السكان على ما يكفي منها.



8. الأفوكادو
الأفوكادو المحطم على التوست هو "الاتجاه الجديد" ، ولحسن الحظ بالنسبة لك ؛ إنها أيضًا طريقة رائعة لتقليل LDL بنسبة تصل إلى 22 بالمائة. الآن ، يمكنك أن تنسجم مع الأطفال الرائعين مع إحداث فرق في صحتك العامة.



سوف تجد أيضًا أن الأفوكادو يوفر كمية أكبر من البوتاسيوم من الموز ، ويمكن أن يحافظ على صحة قلبك ، ويوفر الدهون غير المشبعة الأحادية المفيدة.



9. الحبوب الكاملة
بدلاً من تحميل الطبق الخاص بك بالحبوب المكررة ، لماذا لا نعود إلى الطريقة التي تعتزم استخدامها استخدامها؟ الحبوب الكاملة استثنائية لخفض مستويات الكوليسترول في الدم ، بينما تكون أيضًا الفائز في صحة القلب وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب.



بصرف النظر عن كونها مغذية ولذيذة ، فهي أيضا بأسعار معقولة. كيس واحد من الشوفان يمكن أن تقطع شوطا طويلا نحو إعداد وجبات خفيفة صحية ووجبات الإفطار. تخزين على الشوفان والشعير وحفر في الخير ألياف غير قابلة للذوبان.






10. الشوكولاته الداكنة
على الرغم من أنك قد تكون شعرت بالذنب من قبل بشأن تناول الشوكولاتة ، إلا أنه ليس عليك ذلك الآن! لحسن الحظ ، يمكن للشوكولاتة الداكنة أن تخفض نسبة الكوليسترول في الدم لديك. إذا كانت هذه المعرفة لا تكفي لجعل تحميل سلة التسوق الخاصة بك مع الكاكاو والشوكولاته الداكنة ، فلن يكون هناك شيء!



ومع ذلك ، قبل البدء في تقطيع البودرة على الكتل الكبيرة ، اعلم أن الشوكولاته غالبًا ما تكون مليئة بالسكر والتي يمكن أن تقاوم الفوائد. إذا كنت



11. الزيوت النباتية
يمكن أن يصبح النفط مربكًا ، خاصة وأن كل مصنع يدعي أن علامته التجارية أكثر صحة من غيرها. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تستخدم شحم الخنزير ، وتقصير ، والزبدة ، أو السمن النباتي لطهي وجبات الطعام الخاصة بك ، فقد حان الوقت لإجراء تغيير.



لتقليل الكوليسترول المنخفض الكثافة ، استخدم عبّاد الشمس أو الزيتون أو زيت الكانولا بدلاً من ذلك. تعتبر الزيوت السائلة أكثر فائدة للكوليسترول من الزبدة والشحم - بينما لا تغير النكهة بشكل كبير. أو في الخبز عندما لا تكون بعض الزيوت مناسبة ، يمكنك استخدام السمن أو زيت جوز الهند.



12. الشاي
على الرغم من عدم تناول الطعام بشكل صارم ، إلا أن الشاي لا يزال مهمًا لأنه يقفز ويتقدم على بعض الأطعمة الأخرى فيما يتعلق بالقدرة على خفض الكوليسترول في الدم. بصرف النظر عن كونها مفيدة لخفض LDL ، ومع ذلك ، الشاي - سواء الأسود والأخضر - لديها امتيازات أخرى كذلك.



فهي تساعد في الحفاظ على صحة ضغط الدم وتقليل الالتهاب ، وكذلك تحسين صحة القلب والأوعية الدموية. قد يكون الوقت قد حان لتخزين أكياس الشاي وأوراق الشاي لجني العديد من المكافآت المعروضة!



استنتاج
يموت واحد من كل أربعة أشخاص بأمراض القلب كل عام في الولايات المتحدة - إحصائية مثيرة للقلق. بصفتك القاتل الرئيسي في العالم ، يبدو من الطبيعي أن تبدأ في البحث عن طرق لتقليل خطر أن تصبح إحصائيًا. أفضل جزء هو أنه أسهل مما تعتقد.



إذا جربت هذه الأطعمة أعلاه ، فقد لا تتمكن فقط من تحسين مستوى LDL ولكن أيضًا تمهيد الطريق للحصول على نسخة صحية أكثر حيوية لك. إبدأ اليوم!


المواضيع المتشابهه:


12 'uhl ggH;g gotq hg;,gsjv,g





رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع‎
رابط مباشر للموضوع : 
كود BB للمنتديات :  
كود HTML : 
طباعة الموضوع طباعة الموضوعإشترك في الموضوع إشترك في الموضوعإرسل الموضوع لصديق إرسل الموضوع لصديق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap

:: خريطة المنتدى - Site Map ::

تحميل جميع البرامج - مشاهدة صور و شروحات في منتديات توات بدون تسجيل


الساعة الآن 03:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لـtawwat Powered by vBulletin ® مننديات توات حقوق الطبع والنشر© 2011 - 2010