منتديات توات العربية العالمية

العودة منتديات توات العربية العالمية > الأقــســـام الــعـــامــة > القسم العام

الملاحظات


www.storegoo.com


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم05-31-2019, 12:16 PMرقم المشاركة : 1
نور سليمان
:: عضو نشيط ::

الصورة الرمزية نور سليمان






علم الدولة

المستوى :

الحياة/ 0 / 180

النشاط 28 / 1248
المؤشر 23%

نور سليمان غير متواجد حالياً


نور سليمان


افتراضي10 وصفات لتفتيح البشرة بسرعة بشهادة الخبراء


10 وصفات لتفتيح البشرة بسرعة بشهادة الخبراء



وصفات لتفتيح


إذا قارنت النساء اللائي يعشن في بيئات حضرية وريفية ، فستجد أن من يتعرضون للتلوث المتزايد لديهم بقع داكنة وتجاعيد. الآن ليست الشمس هي الشرير الوحيد ، يلعب التلوث والأوساخ دورًا مهمًا في إتلاف الجلد وجعل البشرة داكنة أو مملة. يسبب التلوث والأوساخ المسدودة حب الشباب وحب الشباب ظهور علامات داكنة على الجلد. زيادة تصبغ الجلد لدى البشر بسبب هذه الأسباب الضارة. لمكافحة هذه المشكلة الجلدية البغيضة ، يجب على الناس استخدام المحاليل الطبيعية التي ليس لها آثار جانبية على الجلد. لذلك ، كيف لتفتيح البشرة بسرعة؟


تفتيح البشرة ، أو تبييض البشرة ، هو إجراء يهدف إلى تفتيح المناطق المظلمة من الجلد أو تحقيق لون بشرة أكثر عموماً. يستخدم عادة لتحسين مظهر الشوائب مثل الوحمات والبقع الداكنة أو الرقع والجلد المحروق. فيما يلي بعض العلاجات الطبيعية لكيفية تفتيح البشرة بسرعة.



1. كيفية تفتيح البشرة بسرعة باستخدام الليمون


يحتوي الليمون على فيتامين سي الذي يقلل من ظهور بقع داكنة أو بقع وأنواع أخرى من أضرار أشعة الشمس. كما أنه يحتوي على حمض الستريك الذي يعمل كمقعد كيميائي ويزيل حب الشباب والخلايا الميتة والتي ستعطي في نهاية المطاف بشرة خفيفة منغم. العلاجات التالية جيدة لجميع أنواع البشرة.


  • قطع الليمون واستخلص العصير. أضف نصف ملعقة كبيرة من الماء المقطر عليه (للبشرة الحساسة) وتطبيقه على وجهك المطهر بمساعدة القطن. اغسله بالماء العادي بعد 10-15 دقيقة واستخدم مرطبك المعتاد. استخدم هذه العبوة يوميًا لمشاهدة نتيجة سريعة.
  • بدلاً من ذلك ، اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج وملعقتين كبيرتين من العسل وضعيه على وجه نظيف للتخلص من البشرة الداكنة. العسل مفيد للبشرة لأنه يرطب البشرة الجافة ويقشر خلايا الجلد الميتة. استخدم يوميا للحصول على نتيجة جيدة.
  • أو يمكنك وضع عجينة من 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقتين كبيرتين من الخيار وملعقة كبيرة من العسل على الوجه المطهر. اقطع خيار صغير بعد تقشيره وضعه في الخلاط مع عصير الليمون وصنع معجونًا ناعمًا. استخدم يوميا. الخيار يهدئ البشرة المتهيجة ويطهر المسام المسدودة ويزيل خلايا الجلد الميتة ويجعل البشرة ناعمة وطرية.
  • الحذر: يمكن أن تهيج الليمون البشرة الحساسة ويمكن أن يلدغ على جروح مفتوحة أو الجرح. هل اختبار البقعة قبل تطبيق على بشرتك. يفضل استخدام عصير الليمون على الوجه في المساء أو في الليل لتجنب أي رد فعل بسبب الشمس.

الشرح بالفيديو من هبة امجد صبري




https://www.youtube.com/watch?v=2KRkAsiAzbU



2. كيفية تفتيح البشرة بسرعة عن طريق استخدام البابايا


يحتوي البابايا على إنزيم غراء ، وهو إنزيم يذوب البروتين وهو مقاتل طبيعي لحب الشباب. وهو فعال للغاية في تجديد البشرة وتفتيح البشرة ويعطي البشرة المتوهجة أيضًا. إنه يعمل كمقشر ، ليونة البشرة ومرطب. البابايا جيد لجميع أنواع البشرة.


يُمزج لب البابايا على عجينة ناعمة ويوضع على بشرتك المطهرة. اترك هذه العبوة لمدة 20 دقيقة وشطفها بالماء العادي. تطبيق هذا يوميا للحصول على نتيجة سريعة.

بدلاً من ذلك ، اخلطي ملعقة كبيرة من لب البابايا إلى نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج ثم ضعيها على وجهك المطهر. اترك هذه العبوة لمدة 20 دقيقة وشطفها بالماء العادي. تطبق يوميا. سوف تمتص حزمة الوجه هذه الزيت الزائد وتمنحك بشرة خالية من اللمعان والشعور.

أو امزجي ملعقة كبيرة من لب البابايا مع ملعقة كبيرة من العسل لترطيب بشرتك بعمق وجعلها خالية من المشكلات. الحفاظ على هذا القناع لمدة 20 دقيقة وشطفه بالماء العادي. هل هذا يوميا للحصول على النتائج المرجوة.


3. كيفية تفتيح البشرة بسرعة باستخدام الكركم


هناك العديد من كريمات في السوق التي تستخدم الكركم للعدالة. ولكن إذا كنت تبحث عن أي علاج طبيعي ، فإن الكركم هو الحل. يضفي فيتامين C الحالي البقع الداكنة والبقع ويحافظ على صلابة البشرة وحزمها عن طريق بناء الكولاجين. الكركم يمكن استخدامها من قبل جميع أنواع البشرة.


  • لتفتيح البشرة ، امزجي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم ، وملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل واجعلي معجون ناعم. ضع العجينة على وجهك ورقبتك ، واتركها لمدة 30 دقيقة تقريبًا. شطفه. افعل هذا يوميًا. يمكن أن يكون هذا القناع جيدًا للبشرة الدهنية حيث يمتص الليمون الزيت الزائد ، وسيبقي العسل رطوبته ، ويقشر الكركم خلايا الجلد الميتة لإعطاء بشرة مشرقة ومتوهجة.
  • بدلاً من ذلك ، يمكنك مزج نصف ملعقة من الكركم مع ملعقتين كبيرتين من جل الصبار لتفتيح بشرتك بسرعة. الصبار مفيد للبشرة الجافة والحساسة لأنه يهدئ البشرة المتهيجة ويحافظ على ترطيب البشرة.

4. كيفية تفتيح البشرة بسرعة باستخدام هلام الألوة فيرا


وصفات لتفتيح





10 وصفات لتفتيح البشرة بسرعة بشهادة الخبراء
يحتوي Aloe Vera gel على فيتامينات A و C و E ، وهي مضادات الأكسدة. تحمي مضادات الأكسدة البشرة عن طريق الحد من إنتاج الجذور الحرة ، والتي يمكن أن تلحق الضرر بخلايا الجلد. فهو يقلل من علامات الشيخوخة ويساعد على تخفيف البقع الداكنة أو الشوائب. حاول دائمًا استخدام جل الصبار الطبيعي أو العضوي الذي لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة.



  • اخلطي ملعقة كبيرة من جل الصبار مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وضع العجينة على وجهك ورقبتك ، واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريبًا. شطفه. افعل هذا يوميًا.
  • بدلاً من ذلك ، اخلطي ملعقة كبيرة من جل الصبار مع ملعقة كبيرة من العسل وضعيه على وجهك المطهر. اترك هذه العبوة لمدة 30 دقيقة وشطفها بالماء العادي. تطبق يوميا. هذا قناع الوجه سوف يرطب وكذلك تفتيح البقع الداكنة على الوجه.


5. كيفية تفتيح البشرة بسرعة باستخدام اللبن



  • حمض اللبنيك الموجود في اللبن فعال في تفتيح البشرة برفق ، سواء كانت بقع تصبغ أو ندبات حب الشباب / البثور (ليست بقع عميقة) أو ببساطة لون البشرة غير متساوٍ. إنه جيد للبشرة الجافة وكذلك لجميع أنواع البشرة حيث أنه يتمتع بقدرات تليين ممتازة.
  • اخلطي ملعقة كبيرة من اللبن الطازج و 1/2 ملعقة كبيرة من الكركم (اشتري من هنا - الولايات المتحدة | الهند) لتفتيح البشرة. ضعيها على وجهك المطهر وتغلي هذه العبوة لمدة 30 دقيقة ثم اشطفها بالماء الطبيعي. تطبق يوميا. أو يمكنك ببساطة تطبيق الزبادي لإزالة سمان وعلامات حب الشباب وغيرها من الشوائب.

6. كيفية تفتيح البشرة بسرعة باستخدام البرتقال



تحتوي قشور البرتقال على نسبة أعلى من فيتامين C أعلى من الفاكهة نفسها. بدلاً من التخلص من القشور ، يمكنك تجفيفها في الشمس وطحنها لإعداد مسحوق قشر البرتقال. هذا يمكن استخدامه بمثابة فرك الجسم. بسبب قوته المضادة للأكسدة ، فإنه يبطئ معدل تلف الجلد الناتج عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية والتلوث والسمية ويساعد في تلاشي التصبغ الغامق على الجلد.


امزج مسحوق قشر البرتقال وحليب وشكل عجينة. تنطبق على وجهك تطهيرها. اترك هذه العبوة لمدة 30 دقيقة وشطفها بالماء العادي. تطبق يوميا للحصول على نتيجة سريعة. أو ببساطة يمكنك تطبيق عصير البرتقال على بشرتك لتفتيح البشرة.



أيضا ، انظر فرك السكر البرتقالي للحصول على بشرة ناعمة وسلسة.


7. كيفية تفتيح البشرة بسرعة باستخدام البطاطس


  • إذا كنت تعاني من مشاكل مزمنة في الجلد ، أو حتى إذا كنت مريضًا فقط من التعامل مع بشرة باهتة باهتة ، فقد يكون الجواب البسيط هو نقص فيتامين ب. فيتامين B6 الموجود في البطاطس يقشر خلايا الجلد الميت ويحسن البشرة.
  • تقطيع البطاطا إلى قطع صغيرة. يجب أن تكون الأجزاء صغيرة بما يكفي لتناسب افتتاح عصارة الخاص بك. معالجة البطاطا من خلال عصارة الخاص. لا عصير القشور. الآن قم بخلط عصير البطاطا مع بضع قطرات من الليمون وطبق على وجهك المطهر للحصول على ظل أفتح من بشرتك. اغسله بعد 20 دقيقة. كرر يوميا.


8. كيفية تفتيح البشرة بسرعة باستخدام الجزر

وصفات لتفتيح






  • الجزر مفيد جدا في تفتيح لون البشرة وحتى الخروج من البشرة الملطخة غير المكتملة. سوف يقلل بشكل طبيعي من الميلانين. الميلانين هو سبب ظلام الجلد. الجزرة جيدة لجميع أنواع البشرة.
  • قطع الجزرة صغيرة الحجم إلى قطع صغيرة وجعل عجينة ناعمة في خلاط. الآن ، اخلطي ملعقة كبيرة من اللبن مع بضع قطرات من عصير الليمون على هذا العجينة ، ثم ضعيه على وجهك المطهر. شطفه بعد 20 دقيقة. سيعمل هذا القناع على تجديد بشرتك من خلال تكوين خلايا جلد جديدة وإلقاء خلايا الجلد الميتة.

9. كيفية تفتيح البشرة باستخدام مسحوق الحليب



  • يحتوي الحليب على كمية جيدة من الفيتامينات مثل فيتامين A وفيتامين B3 والمواد المغذية الحيوية الأخرى التي تساعد على تقليل الأضرار التي تصيب الجلد ، وترطيب ، ويعزز البشرة صحية ، متوهجة وأخف وزنا. مسحوق الحليب يخفف بشرتك من خلال الترويج لسفك خلايا الجلد المصطبغة.
  • اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق الحليب وعصير ملعقة صغيرة من الليمون وملعقة صغيرة من العسل وصنعي عجينة قابلة للانتشار. تطبيق هذا على وجهك تطهيرها. اترك هذه العبوة لمدة 30 دقيقة وشطفها بالماء العادي. تطبق يوميا.

10. كيفية تفتيح البشرة بسرعة عن طريق خشب الصندل

سوف يجعل خشب الصندل بشرتك مشرقة وجذابة وهو عنصر رائع مستخلص من الطبيعة الأم.
  • اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل (اشتري من هنا - الولايات المتحدة | الهند) بماء الورد وصنع معجونًا ناعمًا. قم بتطبيقه على منظفك واشطفه بعد 20 دقيقة. يمنحك هذا القناع توهجًا فوريًا لوجهك ويمنعك من حب الشباب. هذه هي الطريقة القديمة الفعالة التي تستخدمها الملكات أو الأميرة لتفتيح البشرة.
10 وصفات لتفتيح البشرة بسرعة بشهادة الخبراء

https://www.arbeauty.net/2019/05/How-to-Lighten-Skin-Fast.html




المواضيع المتشابهه:


10 ,wthj gjtjdp hgfavm fsvum faih]m hgofvhx





رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع‎
رابط مباشر للموضوع : 
كود BB للمنتديات :  
كود HTML : 
طباعة الموضوع طباعة الموضوعإشترك في الموضوع إشترك في الموضوعإرسل الموضوع لصديق إرسل الموضوع لصديق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap

:: خريطة المنتدى - Site Map ::

تحميل جميع البرامج - مشاهدة صور و شروحات في منتديات توات بدون تسجيل


الساعة الآن 02:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لـtawwat Powered by vBulletin ® مننديات توات حقوق الطبع والنشر© 2011 - 2010