06-01-2010, 11:54 AM | رقم المشاركة : 1 |
بنت دخلت العيادة ماذا صار
السلام عليكم كيفكم حبايب قلبي هذي قصة صارت في احد العيادات ( ما ادري وشي له هالعياده ههههه) كان فيها دكتور سعودي كلمة وسيم قليلة في حقه يعنـــــــــــــي ياخذ العقل في يوم من الايام جت بنت للعيادة على بالها ان فيه دكتورة بس طلع دكتور المهم ما كان قدامها حل غير انها تدخل طبعا دخلت وكان الدكتور يحوس في الاوراق اللي قدامه المووووهم البنت يوم شافته اعتقدت انه مو سعودي ولا كان يتكلم الا كلمات قليلة علشان كذا ما استحت مررة ( ما ادري ليش يفكرون البنات كذا ههه) جلست البنت وكانت بحجابه الكامل ( ما شاء الله ) الدكتور كان مستحي مو متعود بنات يجونه كثير البنت كان عمرها 18 سنه اسمها منيرة منيرة : السلام عليكم الدكتور اسمه وليد : وعليكم السلام د.وليد : تفضلي جلست منيرة ( طبعا هي ما كانت تبي تروح للدكتور بس صاحبنها غصبتها ) د. وليد :ايوه يا ختي وش فيتس ( مو قادر يرتب كلامه من الحيا ههه يا حليله ) منيرة هنا ضاعت يوم درت انه سعودي وصار وجهها مثل الطماط منيرة وهي تقوم : خلاص ولا شي د. وليد : وين تعالي منيرة : خلاص ما ابي د. وليد : تعوذي من الشيطان واجلسي منتي برايحة لقبرس اقتنعت منيرة وجلست د.وليد: ايوه تكلمي اسمعس منيرة : وش اقول د. وليد : اللي في خاطرس منيرة : ما في خاطري شي د. وليد : انتي ما جيتي هنا الا ان في خاطرس شي سكتت منيرة شوي بعدين قالت : طيب بتساعدني د. وليد رحمها مرررررة : اكيد بس في الاول وش اسمس وكم عمرس منيرة : وشو له د. وليد :لا معليس بس لازم تعطيني منيرة بعد تردد: منيرة فارس ال...... عمري 18 (ما باين عليها ان عمرها 18 لان جسمها كان صغير اما الدكتور اعجبه التزامها بحجابها في هالعمر لان البنات في هالعمر العبايات اشكال الوان ) د. وليد : اها يعني من الجنوب منيرة : ايوه د. وليد : يلا تككلمي ولا تستحين منيرة : انا عايشة في مجتمع يشوفوني ولا شي احس انهم مو معتبريني اتكلم ما احد يهتم لكلامي ولا احد يهتم لرايي مع اني ما افرق عنهم بشي يحسسوني اني باقي بزر وجلست تتكلم وهو منسجم معها كان يفكر كيف ان بنت زي منيرة باين في كلامه الثقة والادب والرزانة عايشة في مجتمع زي كذا كان يحس براحة كبيرة لمن تتكلم ما كان يبيها تسكت فجاة دق جوالها منيرة : سوري ما قفلته وليد وكان توة قايم من غيبوبة : هاه لالا عادي ( مرتبك ) رفعت منيرة النقاب الين بانت شوي من عيونها د. وليد بالغلط شاف عيونها د. وليد : مــــا شــــاء الله والعيون تسحر ( في نفسه ) منيرة وهي تكلم و هو غارق في عيونها هههه : طيب ما بتاخر يلا مع السلامه د. وليد : تبين تروحين منيرة : اي والله د. وليد : خلاص تقدرين تروحين وبعطيك موعد تمام منيرة : تمام واعطاها موعد ××××××××××××××××××××××××××××××××× في الليل دخل وليد البيت وراح للغرفة ماكان يدري ليش صورة منيرة ما راحت من باله وجالس يقول اكيد رحمتها اكيد واكيد وجلس يبرر لنفسه ليش يفكر فيها وكل ماغمض عينه تطلع صورتها ( يمكن حبيتها ) لالا مو ممكن وين من متى ××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× في يوم الموعد طبعا حفظ وقت الموعد مع انه مو من عادته يحفظ مواعيد وهذاك اليوم كان الكل ملاحظ عليه مستانس وصل للعيادة على الساعة 5 ونص جت منيرة ( طبعا هي بطلت تروح ولكن صديقتها اصرت نشبة هالصديقة ) الموعد كان الساعة 5 بس هي تاخرت نص ساعة وهو خاف انها تبطل بس جت ومعاها اخوها الصغير 8 سنوات منيرة : السلام عليكم وليد : وعليكم السلام . تفضلي وليد حب يخلي هالجلسة وناسة وليد يسال اخو منيرة : وش اسمك يابطل فهد اخو منيرة : اسمي فهد وليد : والنعم منيرة بهمس لفهد : قل والنعم فيك فهد : والنعم فيك ( وليد كان يوم عن يوم يزيد اعجابه بمنيرة ) وجلسوا يتكلمون الثلاثة بعيد عن موضوع منيرة طبعا وليد مع السواليف بدا يعرف شخصية منيرة بنت مؤدبة واثقة خفيفة دم بشكل فضيع ماتحب تجرح احد رقيقة .... الخ وليد لفهد : ايش تشجع : الهلال منيرة : متعصب مرة يا دكتور عطه ابرة علشان ما يتعصب وليد : لا ليش ايرة هو شاطر صح فهد : صح . طيب انت ايش تشجع وليد : الهلال بعد فهد : والله وليد : ايوة . فهد : والله منيرة تمووت في الهلال واذا سجل قوول تناقز ولا تفوت المباراة ( وراح معطي وليد زصف كامل عن منيرة ) منيرة تفشلت وبان عليها ووليد جالس يضحك كانت اول مرة تنتبه لشكلة كان مرررررة حلو وخصوصا لمن يضحك قامت منيرة بعد ما اعطاها وليد بعض النصايح كانت اخر جلسة لها كان حزيييين والحين عرف انه حبها كان يعتقد انه اعجاب بس او شي ثاني بس انصدم في انه يحبها طلعت منيرة واخوها فهد يلحقها وليد : فهد تعال اعطيك حلاو ( يبي ياخرة ) فهد : ايوه اعطاه الحلاو بعدين ساله وليد : انتو وين ساكنين فهد : هناك جنب هذاك السوق وعطاه وصف غريب بس اللي عرفة انهم في حي ....... ××××××××××××××××××××××××××××××××××خخ بعد شهر جوا ناس يخطبون منيرة منيرة وافقت بعد ما عرفت انه رجال وما شاء الل عليه في النظرة الشرعية جل فهد عند منيرة وهو يصارخ فهد : يا منيرة هذاك الهلالي جا والله جا منيرة كانت مشغولة ومو منتبهه له منيرة : وانا وش دراني مين الهلالي يلا فهود روح مشغوله فهد كان مستانس مررررررة دخلت منيرة للمكان اللي فيه الرجال وكانت تناظر في الارض سمعت صوت تعرفة زييييييييين بس ما تذكر رفعت راسها صدمممممممه كان وليد جالس قدامها وليد انصدم من جمالها وبعدين تزوجو بعد الزواج وليد خبره انه حبها والقصة كامله وهي مستحية مرررررررة وعاشوا حياه حلللووووووووووووة القصة حقيقة ابي ردووووود المواضيع المتشابهه: المصدر: منتديات توات العربية العالمية - من قسم: القصص والروايات fkj ]ogj hgudh]m lh`h whv hgudh]m fkj ]ogj | |
11-05-2010, 01:39 PM | رقم المشاركة : 2 |
رد: بنت دخلت العيادة ماذا صار
هههههههه
اعرف النهاية هههه شكراَ لك تقبلي مروري وسلامي :12: | |
11-05-2010, 07:05 PM | رقم المشاركة : 3 |
رد: بنت دخلت العيادة ماذا صار
نآآآآآآآآآآآآآآآآآيسـﮱ قصهـﮱ حلوووووهـﮱ
يسـﮱـلمووووووووووووو | |
11-10-2010, 09:00 PM | رقم المشاركة : 4 |
رد: بنت دخلت العيادة ماذا صار
حللللللللللللللللوة يسلمو
| |
11-11-2010, 11:57 AM | رقم المشاركة : 5 |
رد: بنت دخلت العيادة ماذا صار
شكرا لكم جميعا على مشاركاتكم بموضوعي وإنارة صفحتي
| |
الكلمات الدلالية (Tags) |
ماذا, العيادة, بنت, دخلت, صار |
أدوات الموضوع | ||||||||||||
|
أدوات الموضوع | |
|
:: خريطة المنتدى - Site Map ::
تحميل جميع البرامج - مشاهدة صور و شروحات في منتديات توات بدون تسجيل